• ar
  • en
  • tr

استشارات تقنية المعلومات

استشارات تقنية المعلومات:

تُزوّد شركة ال_تيك عملائها بعروضٍ وممارساتٍ مُركّزة في المجالات التي نتمتّع فيها بميزةٍ فريدة لتوفير حلولٍ لمشاكل أعمالهم. ونُقدّم مع شركائنا حلولاً مُبتكرة تقوم على منتجات ال_تيك، والتي ترضي عملائنا من خلال تقليل مخاطر تقنية المعلومات وزيادة أداء تكنولوجيا الأعمال القريب من حلول ال_تيك.

إدراك التحدّيات:

يعي استشاريو تقنية المعلومات، التحدّيات التي تواجهكم، ويزيدون المهارات والخبرات القائمة ضمن الفرق الخاصّة بكم، ناقلين للمعرفة، ومُؤسّسين أفضل وسائل الممارسة، ومُحدثين كفاءاتٍ لم تكن موجودة لديكم من قبل. ويمكننا القيام بذلك لأنَّ موظّفينا يتمتّعون بخبرةٍ واسعة في مجال الإدارة التنفيذيّة للمعلومات. ما يعني أنّه سيمكنكم الوصول إلى معرفةٍ واسعة تضمن السرعة والتركيز على القضايا المحتدمة التي تواجهكم، بالإضافة إلى دعم شخصٍ قد واجه فعلاً تحدّيات مماثلة وتجاوزها.

العمل معاً:

من خلال العمل سويّاً، ستستفيدون من خبرتنا ومعرفتنا بالممارسات الفُضلى في مجال الصناعة، وسنضع نظام تقنية المعلومات في مكانٍ أفضل لدفع التغيير، وخفض التكاليف، ورفع المعايير. وقد أصبح الأن بإمكانكم الوصول سريعاً إلى الدعم الذي تحتاجونه عند مرحلةٍ متقدّمة، لمساعدتكم في تغيير تقنية المعلومات الخاصّة بكم، ومبادرات تغيير الأعمال الخاصّة بكم، وهو ما يؤدّي إلى تحسينات الخدمات، وخفض التكاليف، وخارطة عمل التكنولوجيا المُعزّزة.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial