• ar
  • en
  • tr

حلول تطبيقات غوغل – غوغل آبس

يمكنكم تحويل أعمالكم من خلال الانتقال إلى خدمة غوغل آبس للأعمال

يمكنكم تحقيق الحدّ الأقصى من الاستثمارات الخاصّة بكم في خدمة غوغل آبس للأعمال بتوجيهٍ من خبراء شركة ال_تيك.

يُعد اتّخاذ قرار الانتقال إلى خدمة غوغل آبس للأعمال، خطوة كبيرة نحو الأمام لتحسين التواصل والتعاون ضمن المُؤسّسة الخاصّة بكم. وباعتباره حلّاً سحابياً حقيقياً يقدّم لأعمالكم منصّة تصاعدية، يوفّر حلّ خدمة غوغل آبس للمستخدمين النهائيين الخاصّين بكم تجربة عملٍ مُماثلة من أيّ جهاز في أيّ مكان، وهو ما يجعل التعاون أسهل عن بعد، كما يمكّن المستخدمين من العمل على النحو الذي يعيشون به.

ويقدّم حل خدمة غوغل آبس للأعمال، طريقة عملٍ أفضل، ويسهّل خبراء غوغل التابعين لشركة ال_تيك، مباشرة العمل من خلال إعداد الخبراء والدعم المستمرّ.

البريد الالكتروني، والتقويم، والتخزين الخاصّ بالأعمال وغير ذلك

بريد غوغل

يمكنكم الحصول على بريد الكتروني مُخصّص (yourcompany.com@)

يمتاز بسعة تخزين 30 غيغابايت للبريد الوارد، وهو متوافق مع مايكروسوفت أوتلوك وغيره من عملاء البريد الالكتروني، وخالٍ من الإعلانات، ويقدّم الدعم أربع وعشرين ساعة/على مدى أيام الأسبوع 24/7، وغير ذلك

هانغ آوتس “Hangouts”

يمكنكم التواصل مُباشرةً مع الزملاء والعملاء

تواصلوا مع الأشخاص الذين يديرون الأعمال الخاصّة بكم عبر الفيديو عالي الجودة، أو الصوت، أو النص. حيث يمكنكم توفير مال وزمن السفر، إلّا أنّه لا يزال بوسعكم الاستفادة من جميع فوائد الاتّصال المباشر وجهاً لوجه.

تقويم غوغل

التقاويم المُتكاملة عبر الانترنت والمُصمّمة للفرق

يمكنكم استهلاك زمنٍ أقل في التخطيط من خلال التقاويم القابلة للمشاركة والتي تتكامل بسهولةٍ تامّة مع جيميل، ودرايف، وجهات الاتصال، والمواقع، والهانغ آوتس.

المستندات

معالجة النصوص للفرق

يمكنكم إنشاء المستندات النصّية وتحريرها مباشرةً في المتصفح الخاصّ بكم –لا يُطلب برامج مُخصّصة. ويمكن للعديد من الأشخاص العمل بذات الوقت، ويتمّ حفظ كلّ تغيير تلقائياً.

غوغل درايف

تخزين الملفات، ومزامنتها، ومشاركتها بسهولة

يمكنكم الحفاظ على جميع الأعمال الخاصّة بكم في مكانٍ آمن من خلال تخزين الملفات عبر الانترنت. كما يمكنكم الوصول إلى الأعمال الخاصّة بكم كلّما احتجتموها، من الحاسوب المحمول، أو الحاسوب اللوحي، أو الهاتف الخاصّ بكم.

الإدارة

يمكنكم إدارة خدمة غوغل آبس من أجل المؤسّسة الخاصّة بكم

كما يمكنكم إضافة المستخدمين، وإدارة الأجهزة، وضبط الأمان والإعدادات بسهولة بحيث تبقى البيانات الخاصّة بكم آمنة. وينبغي ألّا تتطلّب الإدارة أيّ دليل.

يمكنكم الاعتماد على انتقال خدمة غوغل آبس للأعمال الخاصّة بكم إلى شركة ال_تيك

منذ عام 2012، ساعدت شركة ال_تيك المُؤسّسات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية على الانتقال إلى خدمة غوغل آبس، وقدّمت دعماً متواصلاً للعملاء لتحقيق الاستفادة القصوى من استثمارات غوغل الخاصّة بهم. واعتماداً على خبرتنا الواسعة، فقد قامت شركة ال_تيك بتطوير الممارسات الفُضلى لإدارة انتقال وتغيير خدمة غوغل آبس، وذلك لضمان تجربة نشرٍ سريع ومُريح. وسواء كان لديكم خمسون أو خمسون ألف مستخدم، فإنّنا نتمتّع بخبرة تحقيق متطلّبات النشر المُميّزة للمُؤسّسة الخاصّة بكم.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial