• ar
  • en
  • tr

الاستضافة المشتركة واستضافة سيرفر VPS

We Are With You Every Step Of The Way!

إنّنا معكم في كلّ خطوة من مسيرتكم

سواء أكنتم مُحترفو إنترنت مُتمرّسين، أم أنّكم قد بدأتم للتوّ من الموقع الإلكترونيّ الخاصّ بكم، فإنَّ الموظفين الفنيين لدينا موجودون هنا لمساعدتكم في كلّ خطوة من مسيرتكم.

وإنّنا معكم على مدار السنة لمساعدتكم في أيّ جانبٍ من جوانب تجربة الاستضافة الخاصّة بكم. الأمر الذي يتيح لنا تجاوز حدود توقّعاتكم.

Do you want to Transferring From Another Host?

يُعدُّ فريق الانتقال المُتخصّص لدينا، مُستعدّاً لنقل المحتوى الحالي الخاصّ بكم من المُضيف السابق وتهيئته للقيام بأداءٍ على نحوٍ أمثل على المنصّة الخاصّة بنا. كما يمكننا نقل تسجيلات النطاق من موظّفي السجلّات الآخرين، لتقديم إدارةٍ كاملة لكامل محفظة الإنترنت الخاصّة بكم، جميعها في مكانٍ واحد!

Start creating Your Website With LTech Today!

تقدّم لكم ال_تيك مجموعة واسعة من الأدوات لتقديم تخطيطكم أو أعمالكم عبر الإنترنت! فابتداءً من أدوات بناء المواقع والنماذج، وصولاً إلى مُثبّت التطبيق ذا النقرة الواحدة الخاصّ بنا، يُعدُّ كلُّ ما تحتاجونه لإطلاق موقعٍ إلكترونيّ، مُتاحاً لكم فعلياً.

وسواء أردتّم إنشاء صفحة، أو البدء في منتدى، أو استخدام نظام إدارة المحتوى، أو موقع ويكي، أو التحميل إلى معرض الصور الخاصّ بكم، أو البيع عبر الإنترنت من خلال متجر التجارة الإلكترونيّة، يمكنكم القيام بذلك بسرعة وسهولة من خلال ال_تيك. وطالما أنَّ شركة ال_تيك تُدير Linux، و Apache، و MySQL، و PHP، تُعدُّ آلاف التطبيقات والبرمجيات القائمة متوافقة.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial