• ar
  • en
  • tr

التسويق عبر الإنترنت

عندما تبدؤون العمل الخاصّ بكم، ينبغي أن يكون محور اهتمامكم في أن يكون لديكم هدف. ومن المهم تحقيق أهدافكم وأغراضكم في الأعمال الخاصّة بكم. وإذا كان الهدف الرئيسيّ للشركة هو زيادة المبيعات، فمن الضروريّ أن تواكبوا عالم التكنولوجيا.

قبل وصول تكامل وسائل التواصل الاجتماعيّ، كان سيزداد عملاؤكم من خلال زيادة الوعي بالعلامة التجاريّة الخاصّة بكم. وكنتم ستحقّقون ذلك من خلال الإعلان في المجلّات أو وضع اللوحات الإعلانية. إلّا أنّه في الوقت الراهن، لن يكون ذلك كافياً لتحقيق الرواج أو المبيعات في الأعمال الخاصّة بكم.

بفضل تكامل وسائل التواصل الاجتماعيّ، تبقى الاستراتيجيّة الأساسيّة ذاتها، ولا يتغيّر سوى الوسيلة. حيث يمكنكم الإعلان على صفحة فيس بوك الخاصّة بكم، أو تقديم مدوّنة ترويجيّة لأتابعكم على تويتر، ممّا يتيح لكم تعقّب النتائج الخاصّة بكم.

عندما يتمَّ تكامل وسائل التواصل الاجتماعيّ على نحوٍ فعّال، يكون لجهودكم تأثير دائم. ويُعدُّ التحدّث مع عملائكم أفضل وسيلة لإرساء علاقة ثقة معكم. ومن خلال هذه العلاقة، يصبح أتباعكم مُساهمين ودُعاة، ناشرين لرسالتكم، مما يزيد من اِتّجاركم وأرباحكم.

وتُزوّد ال_تيك عملائها بتكامل كامل لوسائل التواصل الاجتماعي. حيث لا يُعدُّ إضافة علامات التبويب فيس بوك، أو تويتر، أو لينكدين إلى الموقع الخاصّ بكم، تكاملاً لوسائل التواصل الاجتماعي. وتُقدّم لكم ال_تيك مستوىً متطوراً من تكامل وسائل التواصل الاجتماعيّ، الذي يحسّن تجربة المستخدم، وتحقيق الربط الأمثل بمحركّات البحث الأساسيّة الخاصّة بكم. وعندما يتمّ تكامل وسائل التواصل الاجتماعيّ على نحوٍ جيّد، سيزيد ذلك من الزمن الذي يستهلكه المستخدمون على الموقع الخاصّ بكم، الأمر الذي يحسّن أيضاً الربط الأمثل بمحركّات البحث الأساسيّة الخاصّة بكم.

وتستخدم معظم العلامات التجاريّة فعلاً وسائل التواصل الاجتماعيّ، إلّا أنّه لا يتمّ استخدامها بفاعليّة لصالح الأعمال. وعندما يتمّ استخدامها بتخطيطٍ بسيط، فمن الممكن أن يعمل تكامل وسائل التواصل الاجتماعي لصالحكم.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial