• ar
  • en
  • tr

حلول الحوسبة السحابية من مايكروسوفت

يمكنكم توفير زمن وتكلفة الانتقال إلى مايكروسوفت أوفيس 365 من خلال ال_تيك.

لقد تسارع أداء الشركات في جميع أنحاء العالم من خلال الانتقال إلى مايكروسوفت أوفيس 365، وهي الإصدارات السحابية لمنتجات الاتصالات والتعاون الأكثر موثوقيّة من مايكروسوفت. وتساعد مجموعة التطبيقات الفعّالة هذه والخبرة الرائدة في مجال ال_تيك العملاء على الاستفادة من التقنيات الحديثة سريعاً.

وتبدأ شركة ال_تيك من خلال العمل معكم على إجراء تقييمٍ مُناسبٍ وشامل لمايكروسوفت أوفيس 365 والدلائل التجريبيّة الاختيارية، لتحديد ما إذا كان أوفيس 365 مناسباً تماماً للمؤسّسة الخاصّة بكم. وما إن توضع الخطّة، فإنّنا ننتقل سريعاً للنشر باستخدام خدمات الانتقال السريع لمايكروسوفت أوفيس 365. ويتطلّب نهجنا رؤية أعمالٍ شاملة للتكامل –ابتداءً من الأثر المالي، وصولاً إلى التفاصيل التقنية. وهي طريقة مُثبتَة توفّر للشركة الخاصّة بكم انتقال سلس للسحابة –لذا يمكنكم تحقيق النتائج في أسرع وقتٍ ممكن.

وتدعم أصول ال_تيك التطبيقات السلسة، الأمر الذي يقلّل من فترات النشر بنسبة تصل إلى 30% خلال عمليات انتقال العملاء.

وقد تمَّ اختبارها باستخدام جميع وسائل الانتقال الرئيسيّة لكلٍّ من مايكروسوفت إكستشانج أون لاين ومايكروسوفت شاير بوينت أون لاين.

تمكّنكم عمليات التنفيذ المُوفّرة للتكلفة وطرح أسرع للمنتجات، من تحقيق عائد استثمارٍ أسرع.

وقد أنجزت ال_تيك انتقال ما يزيد عن مائة صندوق بريد.

الوصف:

يُقدّم أوفيس 365 أحدث التطبيقات والخدمات من مايكروسوفت للمُستخدمين كخدمةٍ مُدارة. حيث أنّه لم يعد هناك حاجة لتحديث المُخدّم، أو تحديثات برنامج التغيير الكبير، أو مراقبة مراكز البيانات، بل مجرّد استخدامه.

تمَّ تأسيس مايكروسوفت أوفيس 365 اعتماداً على مبادئ وتكنولوجيا المؤسسات، ويُديرها أفضل المتخصّصين في مجال الأعمال. ما يعني أنّه يمكنكم إدارة أعمالكم، في حين تتولى مايكروسوفت إدارة خدمات تقنية المعلومات الأساسية الخاصّة بكم.

تشاور الأعمال السحابية عملائها، وتخطّط لهم، وتنقلهم، وتدعمهم، عبر جميع القطّاعات، وقد تمَّ الاعتراف بها مُؤخّراً كأفضل الأعمال في العالم فيما نقوم به من خلال أوفيس 365.

دعم أوفيس 365:

  • يقّدم لكم أوفيس 365 الدعم، بغية الاستفادة تماماً من اشتراككم.
  • يُعدُّ تدريب أوفيس 365 مُتاحاً للمشرفين والمستخدمين النهائيين.
  • يقدّم أوفيس 365 دعماً مرموقاً لمستخدمي تقنية المعلومات الخاصّين بكم، ويقدّم حلولاً لمعظم القضايا في غضون ثلاثين دقيقة.
  • يقدّم أوفيس 365 مساعدة متخصّصة من موظفي الدعم الحائزين على جوائز.

[]
1 Step 1
Register here and we will be in touch:
Your Name
Mobile Number
Comments
0 /
Previous
Next

تُعدُّ شركة ال_تيك مُتخصّصة في أوفيس 365، من خلال وجود أعضاء مُتمكّنين من فريقPartner Smart.

إنّنا نقدّم دعماً من الدرجة الأولى، والثانية، والثالثة للعديد من الشركات، وغالباً بعد أن يتمَّ نقلهم بنجاح إلى أوفيس 365.

كما أنّنا نعرف أوفيس 365 تماماً، ويمكن لأيّ مستخدم في الشركة الخاصّة بكم التحدّث مع خبير أوفيس 365 في غضون وقتٍ قصير.

وللحصول على مزيدٍ من التفاصيل، ما عليكم إلّا الاتّصال بنا أو ارسال بريدٍ الكترونيّ على:

قسم المبيعات
أوفيس 365
٠٠٩٦٦١١٥١١٨١٢٣
Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial